:: حصرى :: برنامج Office 2007 للموبيلات ::

اذهب الى الأسفل

:: حصرى :: برنامج Office 2007 للموبيلات ::

مُساهمة من طرف CRASH GO في الجمعة مارس 27, 2009 11:28 pm

.. السـلام عليكـم ورحمـة اللـه وبركـاتـه ..




حصــريــا جــداً
Office 2007 For Mobile

أوفيس 2007 للمــوبايـل








لا تفقد الإنتاجية عندما كنت على الذهاب -يعنى ماشي وسايب الجهاز - استخدام مايكروسوفت أوفيس ® . استخدم المحمول لفتح مكتب وورد وإكسل تحرير ® الوثائق ، والاطلاع على عروض PowerPoint ®.



عندما تستخدم على اتصال شاشة الهاتف المحمول ويأتي المكتب مع بعض الميزات الإضافية ، مثل الكلمات والقدرة على تدقيق إملائي في كلمة موبايل ، إكسل في رسم إنشاء موبايل ، بالإضافة إلى القدرة على تسليط الضوء على أجزاء من المحتوى ، وتهيئة الوثائق.



مكتب مايكروسوفت إكسل ® ® المتنقلة * ، يمكنك تحديث البيانات أثناء التنقل. إكسل موبايل غنية مشاهدة المعالم ، والتي تتيح لك تجربة العمل مع جداول البيانات الخاصة بك مثلك لا يعود في منصبه. بالإضافة إلى ذلك ، عند تعديل جداول البيانات على هاتفك ، والتغييرات في الشكل ويتم تحديثها تلقائيا ، حتى تبدو الطريقة انهم من المفترض عند فتحها على جهاز الكمبيوتر.



إكسل موبايل يعطيك حرية :

* إجراء تغييرات على الوثائق عندما كنت على الطريق
* تصنيف البيانات
* عرض ورقة عمل كاملة في شاشة واحدة



إكسل موبايل يعمل مع ويندوز موبايل 5.0 ويندوز موبايل 6 ، وعندما تستخدم على اتصال شاشة الهاتف ، ويأتي المزيد من الميزات التي تسمح لك لخلق الجديد والمستندات والخرائط ، فضلا عن نسخ ولصق صيغ.

وبغية استكمال الوثائق التي تبدو أشبه ما على جهاز الكمبيوتر. ورد أوفيس مايكروسوفت ® المتنقلة * يتيح لك فتح ، الرأي ، وتحرير الوثائق في الوقت الذي كنت على هذه الخطوة. حفظ التغييرات والتعديلات ، وعلى ثقة من أن يأتي من خلال صياغة سليمة عند استخدام الهاتف لفتح وثيقة من وثائق.

كلمة موبايل تضع ملامح تستخدم كل يوم في متناول يدك ، وتعمل مع ويندوز موبايل 5.0 ويندوز موبايل 6 هواتف. الأمر مع ميزات إضافية عند استخدامها على الشاشات التي تعمل باللمس والهاتف ، بما في التدقيق الإملائي ، وقطع ولصق ، الكلمات ، قائمة مرتبة ، وإيجاد قيادة واستبدالها.



لماذا لا يستخدم وقت السفر لممارسة عرضكم؟ أوفيس مايكروسوفت ® PowerPoint ® المتنقلة * ، يمكنك عرض وتكرار الشرائح الخاصة بك عندما كنت بعيدا عن مكتبك.



PowerPoint الجوال يتيح لك :

* عرض كامل العرض
* تكبير والتصغير لأفضل عرض تفاصيل
* اذهب إلى شريحة محددة

PowerPoint الجوال متاحة للاستخدام مع ويندوز موبايل 5.0 ويندوز موبايل 6 ، وسيعمل على كل الشاشات التي تعمل باللمس وعدم هواتف تعمل باللمس.






RapidShare - http://file4ever.us/2986

MegaUpload - http://file4ever.us/2988

FileFactory - http://file4ever.us/2990

Uploaded To - http://file4ever.us/2989

_________________
[img]
avatar
CRASH GO
الكومندا
الكومندا

المشاركات : 1033
العمر : 29
الموقع : بـــــــــاريــــــــــس
مزاجى اليوم :
تاريخ التسجيل : 10/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://knoozel.ba7r.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى